Home»International»هيئة مقدسية تشيد بقرار جلالة الملك منح مساعدة إنسانية عاجلة للفلسطينيين ضحايا العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة

هيئة مقدسية تشيد بقرار جلالة الملك منح مساعدة إنسانية عاجلة للفلسطينيين ضحايا العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة

0
Shares
PinterestGoogle+

هيئة مقدسية تشيد بقرار جلالة الملك منح مساعدة إنسانية عاجلة للفلسطينيين ضحايا العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة
13 يوليو 2014

عمان  –
أشادت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، بقرار جلالة الملك محمد السادس، منح مساعدة إنسانية عاجلة بقيمة خمسة ملايين دولار لضحايا العدوان العسكري الإسرائيلي في قطاع غزة.

وقال الأمين العام للهيئة، حنا عيسى، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، يوم الأحد، إن « جلالة الملك بادر كعادته، وقبل الجميع، إلى تقديم تبرع سخي لدعم أهالي قطاع غزة، الذين يعيشون تحت سقف السماء، جراء تعرضهم للعدوان الإسرائيلي »، موضحا أن هذا الدعم سيمكن من التخفيف من معاناتهم، عبر توفير ما يحتاجونه من أدوية وألبسة وغيرها.

وأضاف « نثمن كفلسطينيين كل المواقف والأدوار التي يقوم بها جلالة الملك، خاصة لوقف العدوان الإسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني في القطاع، وكذا جعل القضية الفلسطينية على رأس أولويات جلالته العربية ومواقفه الأصيلة ».

وأشار إلى أن جلالة الملك كان دائما وراء مبادرات متقدمة في دعم الشعب الفلسطيني وقضاياه العادلة، مبرزا أن قرار جلالته منح مساعدة إنسانية لضحايا العدوان العسكري الإسرائيلي في قطاع غزة، هي تعبير عن موقف قوي من مواقف جلالته إزاء القضية الفلسطينية برمتها.
map

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *