Home»International»صحيفة ليبية / هل اعلن وزير داخلية الجزائر الحرب على ليبيا ؟

صحيفة ليبية / هل اعلن وزير داخلية الجزائر الحرب على ليبيا ؟

0
Shares
PinterestGoogle+

هل اعلن وزير داخلية الجزائر الحرب على ليبيا ؟
وزير داخلية الجزائر دحو ولد قابليه صرح هو و وزير الاتصال الجزائرى بأن المهاجمين للمنشأءه النفطيه فى عين اميناس قد جاءوا من ليبيا , نعم فبالنسبه لوزير داخلية الجزائر كل مشاكل الجزائر سببها ليبيا , فليبيا هي سبب البطاله فى الجزائر وكذلك سبب الفياضانات وحتى سبب خسارة المنتخب الجزائرى لو خسر فى أمم إفريقيا .
لا عجب فى ذلك اذا عرفنا ان هذا الوزير هو من قال ابان الثوره الليبيه ( اذا سقط نظام معمر القذافى فان علاقات الجزائر بليبيا ستتأزم )
تبييت للنيه بتأزيم العلاقات بين ليبيا والجزائر طالما ان معمر القذافى لا يحكم ليبيا , وكأن الليبيين لم يخلقهم الله الا ليحكمهم القذافى وغير ذلك فهو كفر .
احد المحللين الجزائريين يقول وهو الموجود فى العاصمه الجزائر يقول ( اللكنه التى يتحدث بها الخاطفون لكنه ليبيه ) وترد عليه المذيعه بان مختار بن مختار اعلن مسؤليته وجماعته عن العمليه , لا ندرى كيف عرف لكنتهم عن بعد الاف الاميال ؟؟؟؟؟
ابوقطايه وهو عضو برلمان سابق عن جبهة التحرير وبعد موشح لتداعيات الثوره الليبيه على السلام الدولى , يقول ان مقاربتهم للوضع فى ليبيا من قبل الجزائر كان محقا ,مرة اخرى اقول نعم فنحن نعرف مقاربتكم للوضع انذاك وذاكرتنا ليست مثقوبه يا سعادة النائب السابق فلن ننسى دعمكم للنظام السابق بكل الوسائل ولن ننسى تسويققكم لفكرة تقسيم ليبيا , فلا يهمكم من ليبيا الا ان يكون الجزء المحاذى لحدودكم محكوم من قبل القذافى حتى وان تشظت ليبيا الى مائة دوله لانكم تثقون فى ان القذافى هو من كان يحرس حدودكم .
وعن اى مقاربه تتحدثون و صديقكم لا قدر الله انتصر لاعدم ملايين الليببين , طبعا انتم قتلتم مئات الالاف من شعبكم فلا يهمكم ان قتل حتى مئات الملايين من الشعوب الاخرى.
وانا كليبى اقول لك ياابن قابليه و ابو قطايه وغيركم وغيركم ممن لم نسمع منهم كلمة خير على ليبيا منذ ان سقط القذافى.اقول ,
انتم اكثر من يعرف ان ليبيا لم ياتكم منها الا كل خير , ليبيا لم يأتكم منها الا كل الدعم لكفاحكم ضد الاستعمار.
ليبيا لم يأتكم من أهلها حتى يوم ان كانوا فقراء وليس لديهم لانفط ولا غاز الا كل الدعم المادي فكانت نسائنا تتبرع بكل ما يملكن من حلى حتى وهن معوزات .
ليبيا لم يأتكم من اهلها وانتم تجاهدون الا كل الدعاء من القلب بان ينصركم الله .
ليبيا لم يأتكم من حكومتها رغم حداثتها بالاستقلال ورغم الفقر والعوز والضعوط الغربيه آنذاك إلا كل احتضان ودعم ودفع وفتحت لكم طرابلس قلبها قبل بيوتها لتجتمع فيها قيادات جبهة التحرير اللذين لا يزال بعضهم على قيد الحياه .
ليبيا لم يأتكم منها إلا كل حب ومناصره حتى فى مباريات كرة القدم , فكان الليبين يحتفلوا بانتصاراتكم كأنها ليبيه ويحزنون لخيباتكم الى حد البكاء .
وأيضا أقول لكم لا تخافوا فان ليبيا لن تأخذ منكم صديقتكم فرنسا فانتم وفرنسا علاقاتكم متجذره ولن يستطيع احد ان يفرق بينكم وهاهى مسألة مالى قد أعادت المياه إلى مجاريها وعلاقاتكم الى دفئها الذى لا اظنه فقد اصلا.
وأنا كمواطن ليبى أطالب الحكومه الليبيه بإعلان حالة النفير على الحدود الليبيه الجزائريه لان النيه أصبحت مبيته من قبلهم بعد هذه التصريحات إما إنهم سيوعزون لبعض العصابات الاجراميه التابعه لأجهزة مخابراتهم بمهاجمة المنشات النفطيه الليبيه او انهم سيحركون الازلام المتواجدون لديهم لتنفيذ بعض الأعمال الاجراميه ضد المنشات و المسؤلين والمواطنين .
عشتم وعاشت ليبيا
عبدالقادر كشيم ………… الزاويه,,, ليبيا
المصدر / الوطن الليبية

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *