Home»International»الوجدي مدير أعمال الشاب بلال : سأتوجه إلى القضاء الفرنسي لرد الاعتبار

الوجدي مدير أعمال الشاب بلال : سأتوجه إلى القضاء الفرنسي لرد الاعتبار

0
Shares
PinterestGoogle+

الوجدي مدير أعامل الشاب بلال : سأتوجه إلى القضاء الفرنسي لرد الاعتبار

 

ليلى المالكي

lailaelmalki@yahoo.fr

كشف لشهب عن عدة حقائق تعرض لأول مرة عن الشاب بلال، وتحدث لشهب في فيديو بثه اليوم الاثنين 27 غشت 2012 على موقع « اليوتوب » كرد على فيديو الشاب بلال الذي أعلن فيه مؤخرا فك ارتباطه بلشهب أن الشاب بلال « لا يمكن له أن يعلن فك الارتباط معه كمدير أعماله »، لأنه بكل بساطة يربطهما عقد صحيح موقع بين الطرفين في 2010،  وقال بأنه لجأ إلى القضاء بفرنسا من أجل تنبيه الشاب بلال  للخرق الذي وقع فيه.

وعبر نفس المصدر عن استيائه من إقحام المغرب والجزائر في هذا الخلاف واعتبر آن ذلك توجيها مغلوطا ومقصودا للخلاف  قبل أن يستدرك « خلافي مع بلال في فرنسا وسيفصل فيه القضاء الفرنسي »، وعن اصل هذا الخلاف أكد لشهب في الفيديو أن بلال بذمته أموالا يجب إعادتها إليه، ويزيد في التوضيح  » كنت أدفع له أقساط كراء منزله كل ستة أشهر، واقتنيت له سيارة أودي ك 7 ومنحت الأموال الخاصة بهذه السيارة إلى المسمى زعراط مصطفى بحضور شهود، وكل هذه المعطيات أتوفر على إثباتاتها ».

وطرح لشهب خلال الفيديو الذي يرتقب أن  يخلف ضجة في الساحة الفنية سؤالا  اعتبره مهما كرد على اتهامه من قبل بعض الصحف الجزائرية بالنصب على بلال بالقول السؤال الحقيقي الذي يجب أن نطرحه هو: أين تذهب أموال بلال ؟ قبل أن يجيب  » أنا لا أتناول المخدرات ومرضي الوالدين ولا أعيل 5 أسر ».

وأكد نفس المتحدث انه كان يتوخى أن يحل الخلاف الذي بينه وبين بلال بشكل ودي غير أن تجنيه على كرامته جعله يتمسك باللجوء الى القضاء واعادة الاعتبار لشخصه حتى ولو كلفه الأمر خسارة كل ممتلكاته.

لمزيد من الحقائق شاهد الفيديو أسفله :

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *